رياضة

الريال يضحي بأسينسيو من أجل نيمار

الأحد 2017.12.10 01:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

أسينسيو ونيمار

يفكر نادي ريال مدريد، في الاستغناء عن ماركو أسينسيو جناح الفريق الشاب، لإفساح المجال أمام التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، وفقا لتقارير صحفية السبت.

فلورنتينو: نيمار سيحظى بفرص أكبر مع الريال للفوز بالكرة الذهبية

وبحسب ما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن أسينسيو سيكون كبش الفداء أمام إدارة الريال، في سبيل إعادة لاعب برشلونة السابق إلى الدوري الإسباني مرة أخرى، عبر بوابة "سانتياجو برنابيو".

وأوضح المصدر ذاته، أن المستوى الذي ظهر عليه أسينسيو في الموسم الحالي، جاء عكس توقعات جماهير وإدارة الفريق الملكي تماما، لاسيما بعد تألقه في المباريات الحاسمة بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الأخير.

وفقد أسينسيو ثقة إدارة الريال في الوقت الراهن، وبالتالي فإن نيمار سيكون البديل الأمثل، خاصة وأن اللاعبان يقومان بالدور ذاته داخل الملعب، إلا أن اللاعب البرازيلي بات لديه من الخبرات ما يؤهله للدفاع عن قميص "الميرينجي" بعد مسيرة مميزة مع برشلونة.

كانت تقارير أشارت في وقت سابق، إلى أن نيمار الذي يواجه أزمات عدة في "بي إس جي" مع مدربه أوناي إيمري وزميله الأوروجوياني إدينسون كافاني، بات محطا لأنظار إدارة الريال للتعاقد معه في صيف 2018.

يذكر أن أسينسيو (21 عاما) شارك في 13 مباراة بالدوري الإسباني حتى الآن، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3، ولم يساهم بأي هدف في 5 مشاركات بدوري الأبطال هذا الموسم.

تعليقات