رياضة

فلورنتينو: نيمار سيحظى بفرص أكبر مع الريال للفوز بالكرة الذهبية

الجمعة 2017.12.8 12:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
بيريز يتحدث عن نيمار

نيمار دا سيلفا

اعترف رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأنه كان يرغب في التعاقد مع البرازيلي نيمار، المحترف حاليا بصفوف باريس سان جيرمان، والذي حقق العديد من الألقاب في الأعوام الماضية مع برشلونة. 

وتحدث بيريز في مقابلة مع برنامج "إل لارجيرو" على إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن جائزة الكرة الذهبية الخامسة التي حصل عليها نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي تهدي لأفضل لاعبي العالم، قائلا "إنه يعيش من أجل كرة القدم، يريد أن يصبح الأفضل في كل الأوقات وهو يفعل ذلك، ليس فقط بموهبته ولكن أيضا بعمله، فهو مثالي".

وعن المنافسة بين (الدون) ومهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، الحائز أيضا على خمس كرات ذهبية، قال "المنافسة دائما ما تعد أمرا جيدا، ولكن كريستيانو ولد بجينات تقوده للانتصارات. كان سيفوز بهذا العدد في غياب ميسي وربما أكثر".

أما بخصوص البرازيلي نيمار، الذي حل ثالثا في ترتيب الجائزة خلف كريستيانو وميسي، قال "لو كان في ريال مدريد لحظى بفرص أكبر للفوز بالكرة الذهبية. ريال مدريد نادي يعطي كل ما يحتاجه أي لاعب كبير. الجميع يعرف أنني أردت التعاقد معه حينها".

واعتبر بيريز أن كريستيانو هو خليفة ألفريدو دي ستيفانو وأنه من الفخر أن يحظى ريال مدريد بلاعب في حجم النجم البرتغالي، الذي سيكمل في فبراير القادم عامه الـ33.


تعليقات