رياضة

تقارير.. جلسة عشاء تقرب نيمار من ريال مدريد

السبت 2017.12.16 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 858قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يحلم بريال مدريد

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحيفة إسبانية أن جلسة عشاء جمعت مؤخرا فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بوالد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، من أجل بحث انتقال اللاعب إلى النادي الملكي خلال الفترة المقبلة. 

تقارير.. ريال مدريد يعيد رودريجيز تمهيدا لضم نيمار

وكشف موقع "دياريو جول" الإسباني أن والد نيمار التقى رئيس الريال على العشاء لبحث انتقال النجم البرازيلي إلى قلعة البيرنابيو، ومناقشة كل التفاصيل المبدئية لإتمام الصفقة والموعد الأنسب لإبرامها.

وأشار الموقع إلى أن الطرفين اتفقا على تأجيل انتقال نيمار للنادي الملكي حتى صيف عام 2019، مقابل 250 مليون إسترليني، وهو المبلغ الذي يرصده بيريز رئيس ريال مدريد للصفقة.

ويريد نيمار الرحيل عن سان جيرمان نهاية الموسم الحالي بسبب عدم شعوره بالراحة في النادي الفرنسي، وكشف والده أن رئيس ريال مدريد قد يحاول ضمه خلال الصيف المقبل بدلا من الانتظار حتى صيف 2019.

وشارك النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان هذا الموسم في 18 مباراة بجميع البطولات لمدة 1617 دقيقة، وأحرز خلالها 15 هدفا وصنع 11 أخرى.

وكان نيمار إلى النادي الفرنسي الصيف الماضي قادما من برشلونة مقابل 222 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

تعليقات