رياضة

تقارير.. ريال مدريد يعيد رودريجيز تمهيدا لضم نيمار

السبت 2017.12.16 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يكثف خططه لضم نيمار

نيمار وجيمس روديجيز

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في استعادة الكولومبي جيمس رودريجيز من إعارته لفريق بايرن ميونيخ، تمهيداً لإدخاله ضمن صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

بايرن لا ينوي تفعيل بند شراء جيمس

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، في تقرير لها، إن إدارة النادي الملكي تريد ضم نيمار ليحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فشل في الوصول لمستواه المعهود في الموسم الحالي، وإن جيمس من جانبه يريد أن يكون جزءاً من هذه الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن الدولي الكولومبي لإنهاء فترة إعارته للبايرن مبكراً من أجل العودة للريال، وذلك رغم إيمانه بعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان بإمكانياته، ولذلك فهو يستهدف الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

ونجح جيمس في العودة مؤخراً لمستواه المعهود وتحديداً منذ تولي يوب هاينكس تدريب البايرن، حيث سجل في مرمى ريد بول لايبزيج وصنع هدفاً أمام باريس سان جيرمان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وبات عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب البالغ من العمر 72 عاماً.

على الجانب الآخر، لفت نيمار الأنظار بشدة في موسمه الأول مع باريس بتسجيل 15 هدفاً وصناعة 9 في 18 مباراة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

يذكر أن جيمس انضم لصفوف البايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد إعارة لمدة موسمين يتضمن بنداً يمنح البافاري أفضلية الشراء بنهاية الموسم الثاني.

تعليقات