رياضة

ريال مدريد يتخلى عن بوكيتينو من أجل أليجري

الثلاثاء 2019.1.8 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس

تخلى نادي ريال مدريد الإسباني عن حلم التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، واستقر على التفاوض مع ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، ليكون مدربا للفريق في الموسم المقبل.

وكان ريال مدريد قد أعلن تولي الأرجنتيني سانتياجو سولاري منصب المدير الفني بشكل دائم، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعقد يمتد حتى 2021، بعد تعيينه مدربا مؤقتا عقب رحيل الإسباني جولين لوبيتيجي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد في الموسم المقبل، بعد النتائج السلبية التي عانى منها الفريق تحت قيادة سولاري.

ماوريسيو بوكيتينو

وأوضحت التقارير أن نادي ريال مدريد تخلى عن فكرة التعاقد مع بوكيتينو، في ظل ارتباطه بعقد طويل مع توتنهام، ورفض النادي الإنجليزي التنازل عن خدماته دون الحصول على 45 مليون يورو على أقل تقدير.

ويتجه النادي الملكي للتعاقد مع أليجري بدلا منه، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع "البيانكونيري" خلال السنوات الـ4 السابقة التي تولى فيها القيادة الفنية للفريق.

وقاد أليجري يوفنتوس للفوز ببطولتي الدوري والكأس الإيطاليتين 4 سنوات متتالية، كما وصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، لكنه تعرض للهزيمة خلالهما أمام برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن هذا الموسم سيكون الأخير لأليجري مع يوفنتوس، مشيرة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، سيكون هو المدرب الجديد.

تعليقات