رياضة

ريال مدريد يستعد لجعل أوبلاك أغلى حارس في العالم

الخميس 2018.6.7 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
يان أوبلاك

يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد

تتجه إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع "الروخيبلانكوس"، والذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو، ليصبح الحارس الأغلى في العالم.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس، في ظل الانتقادات التي تعرض لها على مدار الموسم المنقضي، وعدم قناعة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، به كحارس أساسي للفريق.

وكشفت صحيفة "آبولا" البرتغالية عن أن إدارة ريال مدريد تتجه لدفع 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد أوبلاك مع أتلتيكو مدريد، للتعاقد معه في الموسم المقبل، ليكون أغلى حارس في العالم، متفوقا على البرازيلي إديرسون حارس مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد تنتظر التعاقد مع المدرب الجديد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان قبل إتمام الصفقة للتعرف على رأيه فيها، وفي حالة موافقته سيتم دفع المبلغ للنادي الإسباني للحصول على خدمات الحارس السلوفيني.

يُذكر أن ريال مدريد ارتبط اسمه بالتفاوض مع العديد من حراس المرمى خلال الفترة الماضية، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، والبرازيلي أليسون حارس مرمى روما.

تعليقات