رياضة

ريال مدريد يغري وكيل ليفاندوفسكي الجديد بـ150 مليون يورو

السبت 2018.2.24 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ

روبرت ليفاندوفسكي

أشارت تقارير صحفية إسبانية وبولندية إلى أن إدارة ريال مدريد خاطبت البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، عن طريق وكيل أعماله الجديد بيني زاهافي، من أجل إتمام انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل مقابل عرض كبير تقدر قيمته بـ150 مليون يورو.

ليفاندوفسكي ينفصل عن وكيله بسبب ريال مدريد

ليفاندوفسكي يكشف سبب تفوقه على ميسي ورونالدو
وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها نقلا عن بوابة "بريزجلاد" البولندية أن إدارة الميرينجي خاطبت زاهافي وأغرته بالعرض الكبير من أجل السعي لإتمام صفقة ليفاندوفسكي، موضحة أن قيمة العرض الذي ستقدمه إدارة الريال لن تقل عن 150 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن زاهافي كان الوصلة التي يسرت انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن إدارة البافاري تبقى العائق الأكبر أمام إتمام الصفقة، في ظل رغبة البايرن في الاحتفاظ باللاعب المرتبط معه بعقد حتى عام 2021، إلا أن وكيل ليفا سيبذل أقصى محاولاته لإتمام الصفقة التي من المنتظر أن ينال عمولة كبيرة مقابل إتمامها.

وكان ليفا صرح مؤخرا بأنه لا يفكر في الرحيل إلى ريال مدريد، ويركز على عمله في إليانز آرينا، قبل أن يؤكد المدرب يوب هاينكس (الجمعة) في تصريح صحفي أن إدارة بايرن لن تسمح برحيل الدولي البولندي.

هاينكس يعلق على مستقبل ليفاندوفسكي وعصبية روبين

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بريال مدريد لعدة سنوات، قبل أن ينجح بايرن ميونيخ في ضمه من بروسيا دورتموند في 2014 ليصبح أهم مهاجم في صفوف الفريق البافاري.

ونشرت تقارير صحفية مختلفة أن إدارة النادي الملكي تريد تقوية الخط الأمامي بالتعاقد مع مهاجم جديد بدلاً من الفرنسي كريم بنزيمة الذي يعاني من معدلات تهديفية منخفضة مقارنة بكبار مهاجمي أوروبا.

تعليقات