رياضة

ريناتو رفض العمل مع مساعد أنشيلوتي

الثلاثاء 2017.8.29 05:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
ريناتو رفض العمل مع مساعد أنشيلوتي

ريناتو سانشيز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ، رفض عرضاً مغرياً للانتقال إلى سوانزي سيتي الذي يقوده فنياً بول كليمنت، المدرب المساعد السابق لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للعملاق البافاري.

ميلان يقترب من ضم ريناتو سانشيز

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، في تقرير لها، أن ريناتو رفض عرضاً مغرياً من سوانزي مطلع الصيف الحالي جاء من خلال مدربه كليمنت، موضحا أن الأخير تحدث مع كارلو أنشيلوتي حول إمكانية انتقال اللاعب إلى "ليبرتي ستاديوم" معقل سوانزي، لكن الرد القادم من بطل كأس أمم أوروبا 2016 جاء بالرفض.

ولم يتحدد بعد موقف ريناتو مع البايرن إما بالبقاء أو الرحيل، خاصة بعد تصريح أنشيلوتي (الجمعة) خلال المؤتمر الصحفي للقاء بايرن مع فيردر بريمن في الجولة الثانية للدوري الألماني "بوندسليجا" بأن موقف ريناتو يظل غير محدد حتى إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ريناتو مؤخراً بالعديد من الأندية، منها تشيلسي وميلان وموناكو وليفربول الذي أكدت صحيفة "بيلد" أنه النادي الأقرب لضم اللاعب قبل آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الخميس المقبل، علماً بأن إدارة البايرن قد أعلنت أن اللاعب لن يرحل عن إليانز أرينا إلا على سبيل الإعارة.

يذكر أن سانشيز (19 عاما) انضم إلى النادي البافاري في صيف 2016 قادما من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2021، عقب حصوله على جائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب شاب في أوروبا عام 2016.

ولم يظهر النجم البرتغالي على مستوى التوقعات في موسمه الأول مع البايرن، حيث شارك في 25 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أية أهداف.

كليمنت طلب ريناتو من كارلو


تعليقات