رياضة

تقارير.. أنشيلوتي يقترب من تدريب إيطاليا

الثلاثاء 2018.4.24 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي - صورة أرشيفية

كارلو أنشيلوتي - صورة أرشيفية

عقد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، جلسة سرية، مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لـبايرن ميونيخ، لتولي تدريب منتخب "الأتزوري" خلال الفترة المقبلة.

أنشيلوتي يرحب بخلافة فينجر في أرسنال

ووفقا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن أليساندرو كوستاكورتا نائب رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم التقى بمدرب العملاق البافاري السابق في العاصمة الإيطالية "روما"، بعدما كان الاتجاه نحو التعاقد مع روبرتو مانشيني المدير الفني لزينيت سان بطرسبرج الروسي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن أنشيلوتي وافق على تدريب منتخب إيطاليا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لمدة موسمين، على أن يتقاضى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ويتوقع أن يبدأ أنشيلوتي عمله مع منتخب إيطاليا، بداية من المباراة الودية أمام المنتخب السعودي، المقررة إقامتها في 28 مايو/أيار المقبل، في سويسرا، ضمن استعدادات "الأخضر" لكأس العالم في روسيا.

وفشل منتخب إيطاليا في التأهل لكأس العالم، لأول مرة منذ 60 عاماً، عقب الخسارة من السويد بهدف دون رد في الملحق المؤهل لمونديال روسيا 2018.

ورحل أنشيلوتي عن تدريب بايرن ميونيخ نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، عقب الخسارة من باريس سان جيرمان، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات