رياضة

تقارير.. راي مستريو قد يعود إلى مؤسسة WWE

الثلاثاء 2018.6.12 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
المصارع راي مستريو

راي مستريو

انتشرت أنباء في الفترة الماضية عن عودة المصارع المخضرم والمشهور راي مستريو إلى العمل مع مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE للظهور بشكل أكبر على حلباتها هذا العام لكن يبدو أن المفاوضات جارية بشأن العقد.

وأكد ديف ميلتزر الصحفي الأمريكي المتخصص في شؤون المصارعة الحرة والرياضات القتالية المختلطة لراديو " Wrestling Observer" أنه لم يتم إجراء أي صفقة بين الطرفين منذ أسبوع لكن لا يزال هناك حديث في مؤسسة WWE حول إعادة راي مستريو إلى المؤسسة، وأن عودته قد تكون قبل سبتمبر المقبل، حيث إن مستريو لديه التزامات في الصيف يريد أن يوفيها.

وأضاف ميلتزر أن كل شيء معلق ويعتمد على عرض مؤسسة WWE بحسب فترة العقد وقيمته المالية.

وبعد ظهور مستريو في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في اتحاد المصارعة الحرة باليابان " New Japan Pro Wrestling" يعتقد ميلتزر أن مستريو سينهى عمله في اتحاد المصارعة الحرة باليابان في العرض الذي يقام في 7 يوليو المقبل، لكن ليس هناك تكهنات واضحة حتى الآن حول العودة المحتملة لمستريو في الوقت المناسب لإقامة عرض "سمرسلام" في أغسطس المقبل.

يذكر أن مستريو الأمريكي الأصل المولود في 11 ديسمبر 1974 هو من أشهر المصارعين الذين يقومون بالحركات الطائرة، وقد التحق عام 1995 باتحاد ECW للمصارعة الحرة ولم يستمر سوى عام واحد، ثم التحق باتحاد WCW عام 1996 قبل أن يتغير اسم الاتحاد إلى مؤسسة WWE ووقع عقدا بها عام 2002 واشترك في أول نزال له مع كيرت أنجل الذي هزمه في عرض "سمرسلام" باستسلام مستريو، واستمر مستريو في مؤسسة WWE حتى عام 2015 ثم وقع عقدا مع اتحاد "لوتشا أندرجراوند" في 12 ديسمبر 2015 واستمر لمدة عام ولم يجدد عقده.

وتعاقد مستريو مع مؤسسة WWE للظهور لمرة واحدة فقط حيث شارك في 27 أبريل الماضي بنزال "أعظم رويال رامبل" الذي أقيم بعرض يحمل نفس الاسم بالمملكة العربية السعودية وضم 50 مصارعا، وظهر مستريو في النزال وكان المصارع رقم 28 وقام بإقصاء لوك جالوز قبل أن يتم إقصائه على يد بارون كوربن، وفي 25 مارس 2018 ظهر مستريو في اتحاد المصارعة الحرة باليابان.

وحصل مستريو على العديد من البطولات في مؤسسة WWE مثل بطولة WWE للوزن الثقيل مرتان وبطولة WWE مرة واحدة وبطولة وزن "كروزر" 3 مرات وبطولة الإنتركونتيننتال مرتان وبطولة التاج تيم (الفرق الزوجية) 4 مرات واحدة مع إيدج وواحدة مع روب فان دام وواحدة مع إيدي جوريرو وواحدة مع باتيستا، كما فاز بنزال "رويال رامبل" عام 2006.


تعليقات