رياضة

ريفالدو يتوقع المتأهل من مواجهة برشلونة وتشيلسي

الإثنين 2018.2.19 04:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
ريفالدو أسطورة برشلونة ضد تشيلسي

ريفالدو أسطورة برشلونة ضد تشيلسي

يرى البرازيلي ريفالدو، أسطورة برشلونة السابق، أن الفريق الكتالوني هو صاحب الفرصة الكبرى في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهته لفريق تشيلسي في دور الـ16 من البطولة.

ريفالدو يفاجئ جماهير برشلونة في أعياد الميلاد

ويحل برشلونة ضيفا على تشيلسي، الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، قبل أن يستضيف ملعب كامب نو مباراة العودة في 14 مارس المقبل.

وقال ريفالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "عندما تلعب ضد فريق إنجليزي تكون المباراة صعبة، خاصةً فيما يتعلق بالرقابة الفردية وعدم السماح بلعب كرة القدم بشكل مريح".

وأضاف: "ولكن أيا كانت الطريقة التي يلعب بها تلك المباراة فأرى أن برشلونة سيحقق الانتصار ويتأهل للدور التالي".

واستعاد ريفالدو ذكريات المباراة المثيرة بين الفريقين على ملعب كامب نو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2000، عندما تغلب الفريق الكتالوني على نظيره اللندني بنتيجة 5-1، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز "البلوز" بنتيجة 3-1.

وقال الأسطورة البرازيلية: "أتذكر هذه المباراة جيدا، لقد خسرنا ذهابا بنتيجة 3-1، ونجحنا في إنهاء الوقت الأصلي من مباراة الإياب بنتيجة 3-1 لننتقل للوقت الإضافي حيث نجحنا في تسجيل هدفين".

وتابع: "أتذكر أنني أضعت ركلة جزاء في الدقيقة 40 أو 42 من الشوط الثاني، وحصلنا على ركلة أخرى ولكنني نجحت في تسجيلها هذه المرة، لقد كانت مباراة في غاية الإثارة".

تعليقات