رياضة

روبين لا يتوقع استمرار دورتموند في صدارة البوندسليجا

الخميس 2018.10.18 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
آريين روبين

آريين روبين

شدد الهولندي آريين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني على أن الجميع عليه أن يصبر ليرى كيف سيحافظ بروسيا دورتموند منافس فريقه محليا على بقائه في صراع المنافسة على لقب الدوري المحلي "بوندسليجا" مع العملاق البافاري.

وقال روبين في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "دورتموند منافس عظيم لنا، ولكن علينا أن نرى كم هي المدة التي يقدرون أن يبقوا فيها في الصراع.".

وخطف دورتموند صدارة ترتيب فرق الدوري الألماني بعد مرور 7 جولات بفارق 4 نقاط عن بايرن الذي هبط للمركز السادس.

وتمنى روبين أن ينجح العملاق البافاري في العودة للانتصارات أمام فولفسبورج السبت بالجولة الثامنة للبوندسليجا، مؤكدا: "لدينا مجموعة من اللاعبين الرائعين، يجب أن نتحرر ونستمتع بالكرة، لقد منحنا المباريات الماضية أكثر من حجمها فحدثت الأزمة، أنا على يقين تام أن الأمر كله مرتبط بمسائل بسيطة".

وفشل بايرن في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها كأسوأ مسيرة له منذ 1999.

وتابع النجم الهولندي: "الخسارة 0-3 من بروسيا مونشنجلادباخ لم أجد أصعب منها طوال 9 سنوات لي مع بايرن إلا الخسارة 0-4 من ريال مدريد في 2014".

وعن نيكو كوفاتش مدرب بايرن الذي يتلقى انتقادات حادة تحدث روبين: "هو من المدربين الساعين دوما للفوز، هو يبحث عن طريقة للعب الكرة الجميلة، نأمل في أن يعود الجميع من المباريات الدولية وهم في حالة جيدة لأنه ليس لدينا وقت طويل".

تعليقات