رياضة

رولينز وأمبروز يفشلان في انتزاع بطولة "رو" من سيزارو وشيموس

الخميس 2017.12.7 06:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 500قراءة
  • 0 تعليق
سيزارو وشيموس بعد فوزهما

سيزارو وشيموس بعد الفوز

فشل فريق مكون من سيث رولينز ودين أمبروز في انتزاع بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق) من فريق سيزارو وشيموس حامل لقب البطولة وذلك في نزالين متتاليين أقيما بينهما في نهاية عرض "رو" الماضي الذي أقيم في لوس أنجلوس، وكان النزال الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز رولينز وأمبروز لعدم أهلية شيموس لإصراره على ضرب رولينز بالرغم من محاولة الحكم إبعاده عنه، وتم إعلان فوز فريق رولينز وأمبروز مع احتفاظ فريق سيزارو وشيموس بلقب البطولة لأن شرط انتقال اللقب هو الفوز بتثبيت الأكتاف أو استسلام المهزوم وليس لعدم الأهلية أو العد على المهزوم 10 عدات وهو خارج الحلبة. 

وفور إعلان النتيجة ظهر كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" وقرر إعادة النزال مرة أخرى في الحال بحجة إثبات شيموس وسيزارو جدارتهما، وأقيم النزال الثاني وتدخل فيه رومان رينز وساموا جو فحدثت بعض الفوضى التي استغلها سيزارو وثبت أكتاف أمبروز ففاز فريق شيموس وسيزارو بالنزال واحتفظ ببطولة "رو" للتاج تيم.

وبدأ النزال الأول بالاشتباك بين سيزارو وأمبروز الذي ضربه وطرحه على أرض الحلبة عدة مرات متتالية، ونزل شيموس بدلا من سيزارو وحاول ضرب أمبروز لكن الأخير بادره بتوجيه ضربات قوية، وحجزه عند ركن الحلبة وسدد إليه ركلات سريعة، وتمكن شيموس من رد الضربات إلى أمبروز ثم بدل مع سيزارو.

واشترك شيموس وسيزارو في ضرب أمبروز وخرج سيزارو من الحلبة فقام شيموس بمواصلة ضرب أمبروز الذي تمكن بعد فترة أن يبدل مع رولينز، وقام رولينز بقفزة على شيموس وضربه ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وتمكن شيموس أن يشن هجوما قويا على رولينز وتناوب مع سيزارو النزول إلى الحلبة وضربه والقيام بمحاولات لتثبيت أكتافه إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

واستمر النزال حتى جاءت النهاية بقيام سيث رولينز بمحاولة تثبيت أكتاف سيزارو وقام الحكم بالعد وقبل العدة الثالثة تدخل شيموس وضرب رولينز فأفسد المحاولة، ثم واصل شيموس إصراره بضرب رولينز بالأرجل بالرغم من محاولة الحكم إبعاده لكنه لم يتوقف فأصدر الحكم قراره بانتهاء النزال لصالح رولينز وأمبروز لعدم أهلية شيموس، مع احتفاظ فريق شيموس وسيزارو ببطولة "رو" للتاج تيم لأن البطولة تنتقل عن طريق الفوز بتثبيت الأكتاف أو استسلام الخصم فقط.

وحمل شيموس وسيزارو حزام البطولة في طريقهما إلى الخروج لكن كيرت أنجل ظهر عند مدخل الساحة وقال لهما: انتظرا.. لا يمكنكما الانصراف باللقب بهذه السهولة، لذلك سوف أعطيكما فرصة أخرى لإثبات جدارتكما، والنزال سوف يعاد الآن ولكن بدون قوانين.

وبدأ النزال مرة أخرى بإطلاق الجرس فقفز أمبروز ورولينز على سيزارو وشيموس الموجودين خارج الحلبة واصطدما بهما ثم دفعا سيزارو خلف الحواجز الموجودة أمام الجمهور وصدما شيموس بالسلم الحديدي للحلبة، وأدخل أمبروز ورولينز سيزارو إلى الحلبة وضرباه وحاول أمبروز تثبيت أكتافه بلا جدوى، وفجأة تدخل ساموا جو في النزال وضرب أمبروز ورولينز وأسقطهما على أرض الحلبة، وعلى الفور ظهر رومان رينز عند مدخل الساحة وجرى حتى صعد على الحلبة فخرج جو منها بينما وجه رينز ضربة "سوبرمان" إلى سيزارو ثم نزل من على الحلبة ليتبع جو، وفي نفس الوقت قام سيزارو بتثبيت أكتاف أمبروز، ففاز فريق شيموس وسيزارو بالنزال واحتفظ ببطولة "رو" للتاج تيم.


تعليقات