رياضة

روما يبدأ التحرك بشكل رسمي من أجل التعاقد مع نجم الجزائر

الأربعاء 2019.1.9 07:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2695قراءة
  • 0 تعليق
روما الإيطالي

روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قيام نادي روما الإيطالي بأول تحرك رسمي من أجل التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم إمبولي الإيطالي.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" فإن الإسباني رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية سيعقد مساء الأربعاء جلسة عمل مع وكيل النجم الجزائري في مدينة ميلان.


وكان إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب "الجيالوروسي"، اختار بن ناصر كأفضل اكتشاف لمرحلة الذهاب من الدوري الإيطالي، وذلك في الاستفتاء الذي قامت به وكالة الأنباء الإيطالية، في مؤشر واضح على إعجابه به.

وظهر اللاعب بشكل رائع خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل مدربيه الأسبق أوريليو أندرياتزولي والحالي جيوسيبي ياكيني يعولان عليه خلال جميع مباريات الفريق في الدوري الإيطالي.

وعلى غرار معظم النجوم الجزائرية المتألقة في أوروبا، بدأ إسماعيل بن ناصر مسيرته في فرنسا وبالتحديد مع نادي آرل آفينيون، الذي شارك مع فريقه الأول في 7 مباريات سجل خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يتعاقد معه أرسنال الإنجليزي في سنة 2015. 

وفشل اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشبان في فرض نفسه مع "المدفعجية"، وهو ما جعل المدرب الفرنسي أرسين فينجر يوافق على رحيله في 2017 لإمبولي.

تعليقات