رياضة

نابولي يواصل "التلاعب" بالجزائري وناس

الإثنين 2019.1.7 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2489قراءة
  • 0 تعليق
آدم وناس

آدم وناس

 تقدم نادي نابولي الإيطالي بعرض رسمي لأيندهوفن الهولندي من أجل الفوز بخدمات مهاجمه المكسيكي هيرفينج لوزانو، مقابل دفع مبلغ 30 مليون يورو، فضلا على إمكانية إعارة كل من الجزائري آدم وناس والألماني المنحدر من أصول لبنانية أمين يونس.

وسبق لنادي الجنوب الإيطالي أن أقحم مهاجمه الجزائري أيضا في المفاوضات التي خاضها مع كالياري الإيطالي من أجل التعاقد مع نجمه  نيكولو باريلا،  لاعب خط الوسط الملقب بـ"بيرلو الجديد"، غير أن وناس لم يبد حماسا كبيرا للعب في صفوفه.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن هذه التحركات من نابولي تؤكد عدم ثقة إدارته في قدرة وناس على تقديم إضافة قوية للفريق، على الأقل خلال الموسم الحالي، وهو ما قد يؤثر في نهاية المطاف بشكل سلبي على معنويات اللاعب، باعتباره أنه كان يطمح في التمتع بفرصة كاملة من أجل إثبات وجوده.

ويستبعد أن يواصل وناس مغامرته مع "البارتينوباي"، حتى في صورة فشل صفقة التعاقد مع هيرفينج لوزانو، خاصة أن العديد من الأندية الإيطالية والفرنسية ترغب في الاستفادة من خدماته خلال النصف الثاني من الموسم الحالي."

ويحتاج وناس للعب بانتظام في الفترة القادمة من أجل ضمان التواجد في قائمة منتخب الجزائر التي ستشارك انطلاقا من شهر يونيو/ حزيران المقبل في مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019.

تعليقات