رياضة

مدرب روما: ريال مدريد مريض مثلنا

الإثنين 2018.11.26 08:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
أوزيبيو دي فرانشيسكو

أوزيبيو دي فرانشيسكو

وصف أوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما الإيطالي، فريقه وريال مدريد الإسباني، بالفريقين المريضين، وذلك لمعاناتهما من النتائج السلبية قبل مواجهتهما (الثلاثاء) في دوري أبطال أوروبا.

ونفى دي فرانشيسكو أن تكون مواجهة ريال مدريد في هذا التوقيت لها أفضليتها، لأن فريقه هو الآخر يعاني من تراجع النتائج كما هو الحال مع الفريق الإسباني، وشدد على أن "الجيالوروسي" سيكون في مواجهة صعبة مع بطل أوروبا في آخر 3 مواسم.

وصرح المدرب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "يمكن أن نقول إن ريال مدريد وروما فريقان مريضان، لكننا سنواجه بطل أوروبا وهذه ليست مجرد مباراة، مسألة خوضنا للمباراة ومعنا 9 نقاط أمر إيجابي للغاية".

وخسر روما أمام أودينيزي بهدف دون رد السبت الماضي في الدوري الإيطالي، في حين تعرض الريال لخسارة ثقيلة في اليوم ذاته بثلاثية نظيفة أمام إيبار في الدوري الإسباني.

وبخصوص الاختلاف بين ريال مدريد تحت قيادة جولين لوبيتيجي، الذي بدأ الموسم مع الفريق وأقيل الشهر الماضي، ومدربه الحالي سانتياجو سولاري، قال دي فرانشيسكو: "الفريق لم يختلف على الصعيد التكتيكي، لكن على الصعيد النفسي أرى اختلافات، حينما لعبنا مباراة الذهاب كانت الأمور تسير معهم بشكل جيد لذا يجب علينا إصلاح بعض الأمور".

وكان الريال فاز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ورفض المدرب التلميح إلى التشكيل الذي سيخوض به المباراة، إذ اقتصر قوله على أنه قد تطرأ مفاجآت.

وقال دي فرانشيسكو في هذا الصدد: "لا أتحدث عن التشكيل، لا أرغب في إعطاء أفضلية سواء للصحافة أو للخصم، لم أقرر شيئا ولا حتى الخطة وأفكر في الجميع".

وأتم حديثه قائلا: "لن أقول إن كنا سنلعب بثلاثة أو أربعة أو خمسة لاعبين في منتصف الملعب، الكل لديه فرصة للمشاركة، سواء الشباب أو من أهم أصغر منهم".

يذكر أن الريال وروما يتقاسمان صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن سسكا موسكو صاحب المركز الثالث، وذلك قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات.

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بفارق 6 نقاط عن إشبيلية المتصدر، فيما يأتي روما سابعا في ترتيب الدوري الإيطالي بـ19 نقطة أيضا، بفارق 18 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.

تعليقات