رياضة

روما يحدد 4 بدائل لمدرب ساسولو

السبت 2017.6.3 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
دي فرانسيسكو

أوزيبيو دي فرانسيسكو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أسماء 4 مدربين حددتهم إدارة نادي روما كبدائل في حال فشل التعاقد مع أوزيبيو دي فرانسيسكو، المدير الفني لفريق ساسولو، لتولي تدريب الجيالوروسي خلفا للوتشيانو سباليتي الذي رحل عن الفريق قبل أيام.

ساسولو يعترف باقتراب مدربه من روما

وحسب ما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق، ولوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق، وباولو سوزا مدرب فيورنتينا، بجانب أوناي إيمري مدرب سان جيرمان الحالي هم أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق في حال فشل التعاقد مع دي فرانسيسكو.

وأشارت التقارير إلى أن ساسولو قد يتمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد دي فرانسيسكو من أجل الموافقة على رحيله، ومن المتوقع أن يرفض نادي العاصمة الإيطالية دفع المبلغ كاملا.

الجدير بالذكر أن دي فرانسيسكو صاحب الـ47 عاما سبق له اللعب في صفوف روما بين عامي 1997 و2001، وبدأ مسيرته التدريبية في 2008.

وكان توخيل رحل عن تدريب دورتموند قبل أيام بسبب خلاف مع إدارة النادي، كذلك فإن سوزا سينتهي عقده مع فيورنتينا بنهاية الشهر الحالي، بينما لا يرتبط لوران بأي نادٍ في الوقت الحالي بعد إقالته من تدريب سان جيرمان بنهاية موسم 2015-2016 وتعيين أوناي إيمري بدلا منه.


تعليقات