رياضة

روما يخطط لتجديد عقود 4 لاعبين وشراء نجم بورتو

الأحد 2018.9.9 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
دجيكو ودي روسي - صورة أرشيفية

دجيكو ودي روسي - صورة أرشيفية

يتجه الإسباني رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي لنادي روما، لتجديد عقود 4 لاعبين من صفوف "الجيالورسي"، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

توتي يدافع عن مونشي ويشيد بتعاقدات روما

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن مونشي يخطط لتجديد عقدي الثنائي، البوسني إيدين دجيكو والقائد دانييلي دي روسي، لمدة موسم واحد لكل منهما، حيث كان ينتهي عقد الأول في صيف 2020، والثاني في 2019.

وأوضح الموقع الإيطالي، أن مونشي يرغب في تحسين راتب، لاعبه التركي جنجيز أوندير، حيث يحصل على مليون يورو فقط في الموسم الواحد.

وتتمسك إدارة "الذئاب" بالمهاجم الإيطالي ستيفان شعراوي، لذا يرغب مونشي في تحسين راتبه السنوي، وتجديد عقده، حيث سينتهي في صيف 2020.

ومن جهة أخرى، قالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن روما يفكر في التعاقد مع هيكتور هيريرا لاعب وسط بورتو حامل لقب الدوري البرتغالي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


وأكدت الصحيفة أن روما سيقدم عرضا بقيمة 15 مليون يورور، لخطف اللاعب المكسيكي صاحب الـ28 عاما، لأن أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب "الذئاب" يرى أنه البديل الأمثل لكيفين ستروتمان الذي انتقل إلى أولمبيك مارسيليا، قبل غلق الميركاتو الصيفي الماضي.

ولم يقدم روما مردودا جيدا خلال أول 3 جولات في الدوري الإيطالي، حيث فاز في أول مباراة فقط أمام تورينو، بهدف نظيف، بينما تعادل مع أتلانتا بنتيجة (3-3)، قبل أن يخسر من ميلان بهدفين مقابل هدف.


تعليقات