رياضة

بالفيديو.. لوكاكو يعادل رقما جديدا مع يونايتد

السبت 2017.9.23 08:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
 لوكاكو يعادل رقما جديدا مع يونايتد

روميلو لوكاكو

عادل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، الرقم المسجل باسم نجم الفريق السابق الفرنسي لويس ساها من حيث تسجيل 6 أهداف في أول 6 مباريات للاعب يرتدي قميص "المانيو" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب بلجيكا: لوكاكو مع اليونايتد أفضل من إيفرتون

وشهدت الدقيقة 19 من العمر مواجهة يونايتد أمام مضيفه ساوثهامبتون على ملعب "سانت ميريز" ضمن جولة السادسة من المسابقة تسجيل لوكاكو هدفه السادس بقميص الشياطين الحمر في المسابقة، ليتصدر ترتيب هدافي "البريميير ليج" بالتساوي مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والإسباني ألفارو موراتا نجم تشيلسي.

فضلا عن ذلك، فإن لوكاكو رفع رصيده من الأهداف في الدوري الممتاز بشكل عام مع مختلف الفرق التي لعب لها إلى 91 هدفا، ليعادل عدد أهداف أسطورة يونايتد النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي لعب لفائدة الشياطين الحمر في الفترة من 1996 حتى 2007.

ورفع لوكاكو عدد أهدافه بقميص يونايتد في كل البطولات إلى 8، بحساب الهدف الذي سجله في شباك ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية، وهدفه الآخر في مرمى بازل في دوري أبطال أوروبا، علما بأن موقعة ليستر سيتي في الجولة الثالثة من "البريميير ليج" هي الوحيدة التي لم يزر فيها الدولي البلجيكي شباك المنافسين هذا الموسم.


تعليقات