رياضة

روميرو يضع حدا لشائعات إنتر ميلان

الجمعة 2017.5.12 03:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو روميرو

سيرخيو روميرو

وضع سيرخيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد حدا للشائعات المتداولة مؤخرا حول وجود مفاوضات مع إنتر ميلان، مشيراً إلى أنه لن يعود إلى الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

تقارير.. إنتر ميلان يسعى لخطف "هدف روما"

وذكرت عدة صحف مؤخرا أن إدارة الإنتر دخلت في مفاوضات مع الحارس الاحتياطي لليونايتد من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، مع اقتراب الحارس سمير هاندانوفيتش من الرحيل عن النيراتزوري.

وقال روميرو حارس سامبدوريا السابق في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "بكل تأكيد لن أعود إلى إيطاليا الموسم المقبل، ما يقال هو محض شائعات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف الحارس الأرجنيتني: "أنا سعيد في صفوف اليونايتد، إنهم يشعرونني بأهميتي وقيمتي الحقيقة، لا أرغب في الرحيل من هنا وأسعى للبقاء أطول فترة ممكنة".

وبدأ روميرو رحلته الاحترافية في أوروبا مع ألكمار في صيف 2007 قادما من راسينج الأرجنتيني، وانتقل من ألكمار إلى سامبدوريا في صيف 2011 مقابل 2 مليون يورو، وأعير إلى موناكو في موسم 2013-2014، ثم انضم إلى اليونايتد في صيف 2015 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع السامب.

ويرتبط الحارس صاحب الـ30 عاما بعقد مع الشياطين الحمر حتى يونيو 2018 مع إمكانية التجديد لعام واحد، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك الحارس الثاني بعد ديفيد دي خيا في 16 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات استقبل خلالها 6 أهداف.

تعليقات