رياضة

رونالدو البرازيلي: نشيد دوري الأبطال يسبب الخوف لدى اللاعبين

الخميس 2018.12.6 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

رونالدو مع ريال مدريد

قال النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو إن الخوف يتمكن من اللاعبين لدى عزف نشيد دوري أبطال أوروبا. 

فالفيردي يثني على أداء بدلاء برشلونة في كأس ملك إسبانيا

وجاءت تصريحات رونالدو الليلة الماضية لوسائل إعلام مكسيكية أثناء وجوده في مكسيكو سيتي بصفته سفيرا للمصرف الراعي لدوري الأبطال، وقال بعدما التقط صورة مع كأس البطولة لنسخة 2019 "عندما يعزف نشيد التشامبيونز ليج، يتمكن الخوف من اللاعبين، لكن بعدها يلمسون الكرة ويهدأون".

وأشار ورنالدو،الذي لم يفز قط بالتشامبيونز ليج رغم أنه لعب في صفوف فرق مهمة مثل ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وميلان، إلى نادي بلد الوليد الذي بات رئيسه، وقال مازاحا إن الفوز بدوري الأبطال يجب أن يكون هدفه، لكنه أوضح أن فريقه بعيدا عن تحقيق هذا الأمر حاليا ولا يمتلك المال الكافي لإبرام صفقات جيدة.

وردا على سؤال لـ(إفي) حول الحيل التي يقوم بها بعض اللاعبين لخداع الحكام، قال رونالدو البالغ 42 عاما "كرة القدم تغيرت، ونتمنى أن يحاول اللاعبون أن يقدموا أفضل أداء ممكن وأن يتحلوا بالأمانة داخل وخارج الملعب".

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال اللاعب البرازيلي السابق إن مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق "يستحق كل ما فاز به.. هو لاعب رائع".

وفيما يخص كرة القدم المكسيكية، قال رونالدو إن المكسيك تحظى بـمنتخب جيد لطالما تسبب في عقبات للبرازيل وفاز عليها عدة مرات مهمة مثل أوليمبياد لندن 2012.

وقارن رونالدو بين منتخب بلاده ومنتخب المكسيك قائلا "لدينا مشكلات أكثر من المكسيك والشكوك أكثر منهم فيما يخص منتخبنا. لم نفز بأي لقب منذ 2002 ولا نقدم كرة قدم جيدة".


تعليقات