رياضة

رونالدو يكسر فرحة يوفنتوس ضمن أبرز مشاهد ليلة الأبطال

الخميس 2018.4.12 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
الريال ويوفنتوس

ريال مدريد ويوفنتوس

حسم فريق ريال مدريد تأهله للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة من ضيفه يوفنتوس بنتيجة (1-3)، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

زيدان يعترف بفشله أمام يوفنتوس

كان لقاء الذهاب بين الفريقين، الذي جمعهما على ملعب "أليانز"، انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة، ليصعد بمجموع المباراتين (4-3).

وترصد "بوابة العين الرياضية" 4 مشاهد من تأهل ريال مدريد على حساب يوفنتوس:

يوفنتوس يباغت ريال مدريد

ماريو ماندوكيتش يسجل الهدف الأول

باغت فريق يوفنتوس ريال مدريد في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، بتسجيل الهدف الأول عن طريق ماريو ماندجوكيتش، من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك كيلور نافاس حارس ريال مدريد.


رونالدو يكسر فرحة يوفنتوس

رونالدو

كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، فرحة يوفنتوس، بتسجيله هدف صعود الملكي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من اللقاء، بعدما تم احتساب ركلة جزاء للإسباني لوكاس فاسيكز جناح النادي الملكي.

وكان يوفنتوس يتقدم على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، مما يعني وقتها احتكام الفريقين إلى الوقت الإضافي، قبل أن ينهي النجم البرتغالي آمال الفريق الإيطالي.

بوفون يتلقى البطاقة الحمراء الأولى في دوري أبطال أوروبا

بوفون يتعرض للطرد لأول مرة في دوري أبطال أوروبا

تعرض الإيطالي جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس للطرد لأول مرة في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعد اعتراضه على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح النجم الإسباني لوكاس فاسكيز.

ويعد بوفون أحد أبرز نجوم اللقاء، إذ تمكن من التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة من لاعبي ريال مدريد طوال أحداث المباراة.

ومن المحتمل أن تكون هذه هي المباراة الأخيرة لبوفون في دوري أبطال أوروبا، بعدما أكد ذلك في تصريحات عقب اللقاء.

الحكم يشهر 9 بطاقات صفراء

حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

أشهر الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر 9 بطاقات صفراء خلال هذه المباراة، بواقع 3 بطاقات لريال مدريد، و6 من نصيب لاعبي يوفنتوس، فضلاً عن بطاقة حمراء وحيدة لبوفون، وهو ما يدل على الأخطاء الكثيرة في المباراة الناتجة عن القوة والندية الكبيرة في اللقاء بين الفريقين.

تعليقات