رياضة

يوفنتوس يتابع مفاوضات تجديد عقد رونالدو

السبت 2017.9.30 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 329قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يتابع مفاوضات تجديد عقد رونالدو مع الريال

البرتغالي كريستيانو رونالدو

تراقب إدارة يوفنتوس مفاوضات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مع ناديه، بخصوص تجديد التعاقد بين الطرفين، للاطمئنان على بقاء لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا.

إنفوجراف.. الريال حبيس مدريد في أكتوبر

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة يوفنتوس تأمل في بقاء رونالدو داخل ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال، لأطول فترة ممكنة، خوفاً من رحيله، وبالتالي يتجه ناديه نحو التعاقد مع ديبالا كبديل له.

وبات ديبالا (23 عاماً) أبرز المرشحين لخلافة رونالدو مع "الميرينجي" في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق في الموسمين الأخيرين، وقيادة نحو التتويج بالثنائية المحلية مرتين على التوالي. 

وكان اللاعب الأرجنتيني مرشحاً أيضاً لخلافة نيمار دا سيلفا في صفوف برشلونة، بعد انتقاله المفاجئ إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، إلا أن إدارة يوفنتوس تمسكت باستمرار ديبالا داخل مدينة "تورينو".

ويبدو أن المفاوضات بين رونالدو وإدارة الريال لا تسير في الطريق الصحيح، في ظل تمسك كريستيانو بمساواة راتبه السنوي مع الثنائي ليونيل ميسي لاعب برشلونة ونيمار صانع ألعاب باريس سان جيرمان.

ويرتبط رونالدو (32 عاماً) بعقد مع ناديه يمتد حتى 2021، ويتقاضى بموجبه راتباً يقدر بـ 22 مليون يورو سنوياً، في حين يحصل ميسي ونيمار على 25 مليون يورو. 

تعليقات