رياضة

اتفاق ثلاثي يبعد مهاجم الريال الجديد عن المونديال

السبت 2017.9.30 04:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 582قراءة
  • 0 تعليق
اتفاق ثلاثي يبعد مهاجم الريال الجديد عن مونديال الشباب

فينيسيوس جونيور

سيغيب فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الشاب المعار حاليا لفلامنجو البرازيلي، عن منتخب البرازيل تحت 17 عاما المشارك في بطولة كأس العالم للناشئين التي تنطلق في الهند الأسبوع المقبل، وذلك بعد اتفاق ثلاثي بين الناديين واتحاد كرة القدم في البرازيل.

بيليه يوجه نصيحة لمهاجم الريال الجديد

وقال إيدو جاسبار، المنسق العام للمنتخب البرازيلي، في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" الأمريكية، إن فلامنجو الذي خسر نهائي كأس البرازيل أمام كروزيرو (الخميس) قرر الإبقاء على فينيسيوس وعدم السماح له بالانضمام لمنتخب تحت 17 المشارك في المونديال.

وأضاف جاسبار أن المنتخب اتخذ كل الإجراءات اللازمة لسفر فينيسيوس مع المنتخب إلى الهند.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن قرار إبعاد المهاجم صاحب الـ17 عاما عن المنتخب جاء بعد الاتفاق بين فلامنجو والريال والاتحاد البرازيلي، بناء على رغبة فلامنجو.

وأوضح رينالدو رويدا، مدرب فلامنجو، سبب إبعاد فينيسيوس عن الانضمام لمنتخب الناشئين، حيث قال إن هذا القرار تم اتخاذه بعد مشاورة بين أعضاء الطاقم التدريبي للفريق بمشاركة اللاعب نفسه، حيث استقروا على أن انضمامه للمنتخب في البطولة لن يكون قرارا صائبا، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الاستعدادات قبل البطولة.

الجدير بالذكر أن فنيسيوس لفت الأنظار بتألقه مؤخرا مع فلامنجو، مما جعله هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وظفر الريال بتوقيعه في مايو الماضي مقابل 40 مليون ،إسترليني على أن يظل معارا مع ناديه البرازيلي حتى صيف 2019.

تعليقات