رياضة

تقارير.. ميسي يُقحم رونالدو في صدام مع إدارة الريال

الخميس 2017.8.24 07:33 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. رونالدو يوجه صدمة قوية لإدارة الريال

كريستيانو رونالدو

تلقى مجلس إدارة ريال مدريد صدمة قوية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم الفريق بعد مطالبته بالحصول على أعلى راتب بين لاعبي كرة القدم في العالم، بحسب تقارير صحفية الخميس.

تقارير: بقاء كريستيانو مع الريال غير مضمون

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن برنامج "جوجونيس"، إن رونالدو طلب راتباً يفوق الـ 40 مليون يورو، وهو ما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الغريم التقليدي برشلونة، وكذلك البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، والمتوقع أيضاً حصول كيليان مبابي عليه حال انتقاله إلى "بي إس جي".

ويتقاضى رونالدو، صاحب الـ 32 عاماً، راتباً سنوياً مع ريال مدريد يقدر بـ 32 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021، ويرغب في تقديره بشكل أكبر من جانب إدارة ناديه، بعدما ساهم بالدور الأبرز في تتويج فريقه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال السنوات الماضية.

كانت تقارير أشارت الأربعاء، إلى أن مستقبل رونالدو في الموسم الجديد مع الريال غير مضمون، رغم اقتراب فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خط النهاية، بسبب شعوره بالاضطهاد بعد اتهامه بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو كضرائب، قبل إيقافه 5 مباريات بعد تعديه على حكم مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وغاب رونالدو عن مباراة الإياب في السوبر ضد الفريق الكتالوني، ولم يشارك أيضاً في أولى مواجهات الريال بالدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ويستمر إيقافه خلال مباريات "الميرينجي" أمام كل من فالنسيا وليفانتي وريال سوسيداد، على أن يعود في موقعة ريال بيتيس بالجولة الخامسة.

تعليقات