رياضة

بالفيديو.. رونالدو يسجل لأول مرة في "كأس البيرنابيو"

الخميس 2017.8.24 02:59 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو يسجل لأول مرة في "كأس البيرنابيو"

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه الأول في كأس البرنابيو

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد، في كسر نحس بطولة كأس سانتياجو بيرنابيو الودية التي تقام كل موسم تكريماً لأسطورة الريال الذي يسمى ملعب الفريق باسمه، بإحرازه هدف لأول مرة خلال 7 مشاركات بالبطولة. 

تقارير: بقاء كريستيانو مع الريال غير مضمون

ووضع رونالدو فريقه بالمقدمة أمام ضيفه فيورنتينا، بالدقيقة 33 من الشوط الأول، بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، حيث استلم الكرة من الناحية اليسرى وراوغ مدافع "الفيولا"، وسددها بشكل رائع في شباك الفريق الإيطالي، ليسجل الهدف الثاني للملكي ويكسر النحس الذي لازمه بتلك البطولة.

وشارك رونالدو في 6 نسخ سابقة من تلك الكأس الشرفية، لكنه لم ينجح في إحراز أية أهداف بها طوال تلك المشاركات السابقة، قبل أن يتمكن من ذلك مساء الأربعاء.

يذكر أن رونالدو (32 عاما) غاب عن مواجهة برشلونة في إياب السوبر الإسباني الأسبوع الماضي، ولم يشارك ضد ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الموسم الجديد بالدوري، وذلك لإيقافه لمدة 5 مباريات بعد طرده في ذهاب السوبر الإسباني ودفعه لحكم المباراة.

وسيتواصل غياب الدون البرتغالي عن مباريات فالنسيا وليفانتي وريال سوسييداد المقبلة في الليجا، ومن المتوقع أن يعود في مواجهة ريال بيتيس بالجولة الخامسة، المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 20 أو 21 سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 2-1، ليحقق الملكي لقب بطولته الودية للمرة الـ27 في تاريخه.

شاهد هدف رونالدو:


تعليقات