رياضة

الظاهرة رونالدو: بايرن ميونيخ أفضل من منتخب ألمانيا

السبت 2018.3.10 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو في مواجهة ضد بايرن عام 2004

رونالدو ضد بايرن ميونيخ - صورة أرشيفية

يرى الظاهرة البرازيلية رونالدو، نجم ريال مدريد وبرشلونة سابقا، أن بايرن ميونيخ أفضل من منتخب ألمانيا بطل العالم في الوقت الحالي.

ريال مدريد يطارد خليفة "الظاهرة" رونالدو

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بايرن لديه قائمة مذهلة، هم في الوقت الحالي أقوى من منتخب ألمانيا، أنا أحب اللاعبين الذين يسجلون الأهداف، ولهذا أحب توماس مولر للغاية، هو دوماً يتواجد في المكان السليم ولديه حاسة تهديفية عالية".

وتابع: "بالنسبة لروبرت ليفاندوفسكي فهو مهاجم سريع للغاية، وهذا جيد لصالح الفريق البافاري".

وسجل مولر 10 أهداف في مشاركتين بكأس العالم، ويمتلك فرصة معادلة رقم رونالدو (15 هدفاً) لو سجل خماسية في المونديال القادم في روسيا مثلما فعل في نسختي 2010 و2014.

ونالت كرة القدم الألمانية إشادة كبيرة من رونالدو، قائلا:ً "كرة القدم الألمانية تقوم بشيء رائع للغاية، إنه يتم تدريب اللاعبين من مراحل عمرية مبكرة للغاية، ومن ثم يتم وضع معايير محددة، وهو ما يتوجب على بقية المنتخبات فعله".

وعن المنافسة على كأس العالم، يرى رونالدو أن البرازيل لديها فرصة في إحراز لقب المونديال، وألمانيا كذلك مرشحة، كما أن الأرجنتين وإسبانيا لديهما الفرصة.

يذكر أن ألمانيا تلعب في المجموعة السادسة لكأس العالم مع المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد، بينما تأتي البرازيل في المجموعة الخامسة مع منتخبات: سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

تعليقات