منوعات

غرف انتظار الأزواج في "المولات".. أرائك وإنترنت وتلفزيون

الخميس 2017.12.7 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
غرف لراحة الأزواج من التسوق

غرف لراحة الأزواج من التسوق

من المعروف لدى الجميع حالة الملل والضجر الشديد التي تنتاب الأزواج عندما يضطرون إلى مرافقة زوجاتهم للتسوق وقضاء الكثير من الأوقات في التجول بين المتاجر أو الانتظار خارجها. 

ولدى المرأة قدرة أكبر على التجول بين المتاجر والمشي بخطى بطيئة بين الرفوف، وفحص البضائع والمقارنة بين المنتجات والأسعار، والتفاعل مع موظفي المبيعات وطرح الأسئلة، بينما ينفد صبر الرجل سريعا ويصاب عادة بالضجر؛ ما يؤدي في نهاية المطاف إلى إفساد متعة التسوق عند الزوجة أو العراك بين الزوجين أحيانا.

وكانت دراسة بريطانية حديثة قد أظهرت أن الرجل يمل من التسوق بعد 26 دقيقة فقط، بينما لا يبدأ هذا الشعور عند المرأة في الظهور قبل ساعتين من بدء جولتها التسوقية.

غرف للأزواج مخصصة لانتظار الزوجات في المولات الصينية

وحتى لا يفسد ملل الأزواج على زوجاتهم متعة التسوق، وجد مول تجاري صيني بمدنية هانغتشو الجنوبية حلا لإنقاذ الانسجام بين الأزواج في أوقات التسوق وللحفاظ على سعادة كل منهما في الوقت الذي يقضيانه خارج المنزل، إذ خصص المركز التجاري غرفا يمكن للرجال الاستراحة فيها لحين انتهاء زوجاتهم من مهمة التسوق.

الغرف مزودة بإنترنت وتلفزيون وستارة للخصوصية

وربما تظن أنها فكرة قديمة سبق أن نُفذت بالفعل من قبل، ولكن الجديد هنا أن الغرفة التي تبلغ مساحتها 6 أمتار ويصل ارتفاعها إلى 3 أمتار، مزودة بأريكة وتلفزيون وواي فاي مجانا، وستارة يمكن للمستخدم إسدالها للخصوصية، بسعر 15 يوانا صينيا لمدة 30 دقيقة.الأزواج يمكنهم إنجاز أعمالهم أثناء تسوق زوجاتهم

وتقدم الغرفة للمتسوقين مساحة خاصة لأخذ قسط من الراحة والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني عن طريق خدمة الاتصال بالإنترنت المجانية.

التجربة لاقت رواجاً كبيراً في الصين


تعليقات