اقتصاد

أمير منطقة الباحة: الأوامر الملكية تهدف إلى تعزيز التنمية في السعودية

الجمعة 2018.12.28 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

أشاد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمس، وما حملته من مضامين تهدف إلى تعزيز التنمية والتطوير المستمر للوزارات والاستفادة من الكفاءات من أبناء السعودية، لرفع مستوى الأداء وتحقيق التنمية في المملكة. 

وأكد أن القيادة أخذت على عاتقها العمل على تنمية السعودية في شتى المجالات، مشيراً إلى أن تلك القرارات بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين وإعادة تشكيل مجلس الشؤون السياسية والأمنية برئاسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، تأتي ضمن المنظومة التطويرية الهادفة الى الارتقاء بالعمل في المجالات كافة.

وبيّن أن إنشاء الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات تعد من المشاريع التنموية الهادفة، إذ ستوفر العديد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات هذا الوطن الغالي، مشيداً بقرار إنشاء هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وأيضاً قرار إنشاء الهيئة السعودية للفضاء.

وأفاد الدكتور حسام بن سعود بأن القرارات الملكية جاءت لتواكب رؤية المملكة 2030، لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لتحقيق الرفعة والازدهار والتقدم للسعودية.


تعليقات