رياضة

مدافع يوفنتوس يلجأ إلى روما للهروب من جحيم أليجري

الجمعة 2018.11.23 03:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
دانييلي روجاني

دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية أن دانييلي روجاني، مدافع يوفنتوس الإيطالي، يرغب في الانتقال إلى روما خلال الفترة المقبلة، للهروب من جحيم مدربه ماسيميليانو أليجري.

روما يحضر لكسر جمود الانتقالات مع يوفنتوس عبر روجاني

وابتعد المدافع الإيطالي عن تشكيلة يوفنتوس منذ بداية الموسم الحالي، إذ شارك في 3 مباريات فقط، منها مباراة شارك فيها لدقيقة وحيدة بدوري أبطال أوروبا، في ظل الاعتماد على الثنائي جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي بشكل أساسي.

وقالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية إن ديفيد تورشيا، وكيل روجاني، عقد جلسة مع مونشي، المدير الرياضي لنادي روما، الأربعاء الماضي، للاتفاق على تفاصيل انتقال المدافع الإيطالي إلى نادي العاصمة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع استغرق وقتا طويلا، وانتهى بالاتفاق على بنود عقد روجاني في حالة موافقة يوفنتوس على بيعه.

ويرفض يوفنتوس فكرة بيع روجاني، خاصة وأنه يبلغ من العمر 24 عاما، في ظل تخطي مدافعيه الأساسيين كيلليني وبونوتشي والاحتياطيين مهدي بنعطية وأندريا بارزالي حاجز الـ30 عاما.

وعرض "البيانكونيري" على لاعبه تمديد تعاقده الذي ينتهي في 2021 لمدة موسمين، الحصول على 2.5 مليون يورو كراتب سنوي، ولكنه يفضل الرحيل للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي.

وكان لروجاني دور بارز مع يوفنتوس في الموسم الماضي، إذ شارك في 26 مباراة بمختلف البطولات، منها 22 مباراة بالدوري الإيطالي، سجل خلالها هدفين وأسهم في مثلهما.

تعليقات