فن

عبدالله السدحان يكشف حقيقة عودة "طاش ما طاش"

الأحد 2018.10.21 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
الفنان عبدالله السدحان

الفنان عبدالله السدحان

صرح الفنان السعودي القدير عبدالله السدحان بأن خبر عودة "طاش ما طاش" بجزء جديد مجرد شائعة، مؤكدا في حوار له مع صحيفة الرياض أن الخبر "شائعة سنوية اعتدنا عليها في وسائل التواصل الاجتماعي“.

ويوجد الفنان حاليا في مدينة دبي لتوقيع عقود تصحيح الألوان والمونتاج الموازي للإنتاج العالمي، في مسلسليه المقرر تصويرهما قريبا "بدون فلتر الموسم الثاني"، ومسلسل ”السربيل“.

وأكد أن الشائعة الأخرى هي عرض مسلسل ”بدون فلتر الموسم الثاني“ على قناة أخرى غير ”السعودية“، وقال إن ”الشائعة الجديدة هي تسليم مسلسل "بدون فلتر الموسم الثاني" لقناة غير القناة السعودية، وهذا لن يحدث إطلاقا، لا سيما وأن وجودي في مدينة دبي جاء من أجل عقد اجتماعات عمل تساهم في استثمار نجاح "بدون فلتر"، الذي عُرِضَ الجزء الأول منه على القناة السعودية الأولى، وقناة "sbc" في رمضان الماضي، وقدمناه برؤية جديدة ومختلفة".

وأكد السدحان أن الجزء الثاني من ”بدون فلتر“ سيغلب عليه الجانب الكوميدي وسيقدم أفكارا ذات مستوى رفيع، كما حرص في هذا الجزء على الاستعانة بخبراء تصوير ومونتاج واستخدام تقنيات احترافية.  

يُذكر أن السدحان قدم في رمضان الماضي المسلسل المتصل المنفصل "بدون فلتر"، من كتابة وإخراج مجموعة من الشباب السعوديين وبأسلوب سينمائي، تناول أفكارا اجتماعية بقوالب سردية جديدة.



تعليقات