منوعات

الحجز على أموال ناصر القصبي بسبب "طاش ما طاش"

الأحد 2017.11.26 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1411قراءة
  • 0 تعليق
القصبي والسدحان

القصبي والسدحان

حجزت السلطات السعودية على مبلغ 650 ألف ريال من الحساب البنكي للممثل السعودي الشهير ناصر القصبي، لسداد نصيبه في قيمة الغرامة التي أقرتها محكمة سعودية لصالح أحد المخرجين، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وكان المخرج عامر الحمود، قد تقدم إلى القضاء بشكوى يتضرر فيها من استخدام القصبي وزميله عبدالله السدحان لاسم "طاش ما طاش"، الذي يمتلك حقوقه بناء على قرار أصدرته لجنة حقوق المؤلف قبل 6 سنوات، فأصدرت المحكمة، اليوم الأحد، حكما غيابيا، يقضي بتغريمهما مبلغ مليون و300 ألف ريال سعودي.

وقال المخرج محمد السنيدي، محامي المخرج عامر الحمود، إنه لم يتم العثور على عنوان لناصر القصبي، فتم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، بينما لم يتم العثور بحساب عبدالله السدحان على مبلغ يفي بسداد باقي الغرامة.

ومن جانبه، قال سعود الرمان، المحامي والمستشار القانوني للقصبي والسدحان، إنه تم تقديم التماس لإعادة النظر في الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف في الرياض، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن مسلسل "طاش ما طاش" من أنجح المسلسلات التلفزيونية السعودية، وكان سببا مباشرا في شهرة كلٍ من ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

تعليقات