رياضة

تقارير.. مرض نادر يهدد مستقبل جيف هاردي

الأحد 2018.6.10 04:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
المصارع جيف هاردي

المصارع جيف هاردي

ترددت شائعات في الأيام الماضية عن إصابة المصارع جيف هاردي بطل الولايات المتحدة بمرض نادر قد يهدد مستقبله في عالم المصارعة الحرة العالمية، حيث أصيب بالتهاب في أعصاب ذراعه، مما يؤثر على أصابع يده بشكل واضح، وقد تصل أعراض المرض إلى الشلل المؤقت من المعصم حتى الأصابع وهو ما يمنعه من النزال.

مفاجآت في تبادل المصارعين بين عروض "رو" و"سماكدون" و"NXT"

ويعتبر جيف هاردى من أقوى المصارعين في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، لكن يبدو أن القدر يخبئ له ما لم يتوقعه، حيث إن مستقبله مهدد بالانهيار بسبب إصابته، وقد ظهر جيف هاردي على إحدى القنوات ولم يصرح بشكل واضح عن أسباب مرضه.

وظهر جيف هاردي على التلفزيون مرات قليلة في شهر مايو/أيار الماضي، واشترك في عرض "سماكدون" الأسبوعي مرتين، واحتفظ ببطولة الولايات المتحدة التي يحملها بعد فوزه على راندي أورتن في أحد نزالات عرض "باكلاش"، الذي أقيم 6 مايو الماضي، وبعد ذلك بيومين خسر نزالا ليس على اللقب في عرض "سماكدون" أمام ذا ميز، وكان آخر ظهور لجيف هاردي على شاشة التلفزيون في 22 مايو الماضي بعرض "سماكدون"، عندما خسر نزالا ليس على اللقب أمام دانيال براين.

وبينما كان ظهور جيف هاردي محدودا على شاشة التلفزيون إلا أنه اشترك في بعض النزالات والعروض الحية غير المذاعة على الشاشة، حيث اشترك مع دانييل براين في فريق وهزما مجموعة مكونة من بيج كاس وذا ميز.

تعليقات