رياضة

مدرب روسيا يستبعد استدعاء المصابين في المونديال

الثلاثاء 2018.5.8 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
ستانيسلاف تشيرتيسوف

ستانيسلاف تشيرتيسوف

استبعد المدير الفني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتيسوف استدعاء المصابين جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين وألكسندر كوكورين لكأس العالم 2018 الذي ينطلق منتصف الشهر المقبل. 

مدرب روسيا يدعم بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد

وقال المدرب: "الأمور واضحة بالنسبة لدينا لهؤلاء اللاعبين الثلاثة، لن يشاركوا في المونديال للأسف، لن تسمح لهم الإصابات الخطيرة بالاستعداد بالصورة الملائمة للبطولة".

وأوصى المدرب اللاعبين الدوليين الثلاثة بالتعافى دون تسرع من أجل أنديتهم، قائلا: "حتى الحياة لن تنتهي من أجل بطولة واحدة حتى ولو كانت بمثل هذا الحجم".

وأوضح تشيرتيسوف إنه سيعلن في 11 مايو/آيار، قائمة من 35 لاعبا ستنخفض لاحقا إلى 27 أو 28 لاعبا سيعسكرون مع الفريق قبل المونديال.

يشار إلى أن المصابين الثلاثة كانوا من العناصر الأساسية في المنتخب صاحب الضيافة في مونديال روسيا 2018 الذي تلعب فيه روسيا مع أوروجواي ومصر والسعودية.

وأصيبا دجيكيا وفاسين أصيبا في يناير/كانون ثان وفبراير/شباط على الترتيب وكان يجب أن يشكلوا ثلاثي دفاع روسيا مع كودرياشوف في المونديال، لكن الإصابات ستجبره على تغيير خططه.

وتزداد صعوبة الأمر بالنسبة للمدرب لأن البدلاء لم يقدموا المستوى المطلوب حينما مثلوا المنتخب، حيث تلقت شباك روسيا 6 أهداف بالخسارة من البرازيل بثلاثية دون رد ومن فرنسا بثلاثة أهداف لواحد.

تعليقات