رياضة

ماني واثق من الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

الخميس 2018.5.3 05:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أوروبا

ساديو ماني لاعب ليفربول

أعرب السنغالي ساديو ماني لاعب خط وسط ليفربول، عن ثقته الكبيرة بقدرات فريقه على تحقيق الفوز أمام ريال مدريد، والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخ ناديه، والأولى منذ عام 2005.

وتخطى ليفربول عقبة روما بالفوز (7-6) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع ريال مدريد حامل اللقب، الذي تجاوز بدوره فريق بايرن ميونيخ بنتيجة (4-3).

ويلتقي الفريقان على ملعب "أولمبيسكي" بمدينة كييف الأوكرانية في 26 من شهر مايو الحالي، لحسم هوية البطل المتوج باللقب، والذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام نهاية عام 2018 في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن ليفربول ربما لا يعد الفريق الأفضل في العالم خلال الوقت الراهن، لكنه قادر على تحقيق الفوز أمام أي منافس، معربا عن كامل احترامه للاعبي ريال مدريد.

وأضاف اللاعب المتألق بين صفوف "الريدز": "نحن فريق عظيم، وأقوياء بما يكفي لتحقيق الفوز على أي خصم في العالم، سنذهب إلى كييف (حيث تقام مباراة النهائي)، لتحقيق الفوز وحصد اللقب".

واعتبر ماني أن الوصول إلى المباراة النهائية "حلم أصبح حقيقة"، مؤكدا أن ليفربول حجز مقعدا في اللقاء الأخير للبطولة "عن جدارة واستحقاق".

وشدد ماني على الصعوبات التي واجهت فريقه أمام روما في نصف النهائي، خاصة خلال مباراة العودة على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، وخسرها "الريدز" بنتيجة 2-4، لكنه استفاد من فوزه ذهابا 5-2.

وقال لاعب ليفربول في هذا الصدد: "كانت الأمور غاية في الصعوبة، عليك أن تحترم روما، فهو فريق كبير والجميع يعلم جيدا ما فعله أمام برشلونة"، في إشارة منه إلى قلب روما الطاولة على البارسا وتحويل الخسارة 1-4 في الذهاب، إلى فوز بثلاثية دون رد إيابا في ربع النهائي.

تعليقات