رياضة

رين الفرنسي مهتم بالتعاقد مع موهبة الجزائر في الشتاء

الأحد 2018.12.16 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3873قراءة
  • 0 تعليق
استاد رين الفرنسي

استاد رين الفرنسي

كشف موقع "باريس يونايتد" المختص بمتابعة أخبار نادي باريس سان جيرمان، أن نادي استاد رين يرغب في استعارة ياسين عدلي، الموهبة الجزائرية لنادي العاصمة الفرنسية، في ميركاتو الشتاء.
نجم الجزائر يشارك في مبادرة إنسانية
تألق لافت لنجوم الجزائر في دوري أبطال أوروبا

ويسعى النادي الأول لمنطقة "بريتانيا" لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الوسط المدافع، تحسبا لمنافسات النصف الثاني من الموسم الحالي.

وفشل عدلي في نيل ثقة مدريه الألماني توماس توخيل الذي على الرغم من دفعه بعدة شبان منذ بداية الموسم فإنه لم يمنح أي فرصة لعدلي.

يذكر أن اللاعب الملقب بـ"رابيو الجديد" نظرا لشبهه الكبير بأدريان رابيو، نجم الفريق الأول، كان على أعتاب الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الماضية، غير أن الصفقة تعطلت بعد تقديم سان جيرمان عرضا ماديا قويا، مما دفع اللاعب لتجديد عقده حتى سنة 2021.

وكان عدلي تألق خلال السنة الماضية مع منتخب فرنسا للناشئين تحت 17 سنة تباعا في كأس أمم أوروبا وكأس العالم، وهو ما جعل العديد من الملاحظين يرشحونه لأن يصبح نجما عالميا في السنوات المقبلة.

جواهر "لاماسيا الجزائر" مطلوبة في تونس

مزدوج جنسية جديد يعزز صفوف الجزائر أمام تونس

وعلى غرار حسام عوار نجم أولمبيك ليون الفرنسي، فإن عدلي بات موجودا على رادار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الساعي لتقوية صفوف المنتخب الأول بلاعبين مميزين.

تعليقات