رياضة

سانشيز يتمسك بشرطه للتجديد لأرسنال

السبت 2017.8.26 03:55 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يواصل التعنت ضد إدارة أرسنال

أليكسيس سانشيز

واصل التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح فريق أرسنال، تعنته ضد مسؤولي ناديه، متمسكاً بالحصول على 400 ألف إسترليني، نظير تجديد عقده مع "الجانرز"، وفقاً لتقارير صحفية السبت.

فينجر يؤكد جاهزية سانشيز لمواجهة ليفربول

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن سانشيز منح فرصة أخيرة لإدارة أرسنال، للتوقيع على عقد جديد، لينهي الجدل المثار حول اقترابه من الانتقال إلى مانشستر سيتي.

وكان سانشيز، صاحب الـ 28 عاماً، رفض عرضاً من إدارة أرسنال للتجديد مقابل 300 ألف إسترليني أسبوعياً، بعدما كان يتقاضى 140 ألفاً مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وينتهي عقد اللاعب التشيلي بنهاية الموسم الحالي، مما يعني أن أرسنال مهدد برحيل سانشيز في صفقة انتقال حر الصيف المقبل (2018)، وهو ما رحب به مدربه الفرنسي أرسين فينجر، في تصريحات مؤخراً.

وأشارت تقارير مؤخراً إلى أن مانشستر سيتي يجهز عرضاً ضخماً بقيمة 70 مليون إسترليني لضم سانشيز قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب تمسك المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا بالتعاقد معه.

وبات أليكيسس جاهزاً للمشاركة الرسمية الأولى مع أرسنال الموسم الحالي، حين يحل فريقه ضيفاً على ليفربول عصر الأحد المقبل على ملعب "الأنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات