رياضة

أرسنال يفاجئ تشيلسي وليفربول بالتحرك نحو فان ديك

الخميس 2017.8.24 05:50 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يفاجئ تشيلسي وليفربول بالتحرك نحو فان ديك

الهولندي فيرجيل فان ديك

دخل نادي أرسنال بشكل مفاجئ، في مفاوضات مع وكيل أعمال الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون، والمستهدف من تشيلسي وليفربول، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

ليفربول لن يضم مدافعا حال فشل صفقة فان ديك

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن بعض من ممثلي أرسنال عقدوا اجتماعاً مع وكيل أعمال فان ديك، بناءً على طلب الفرنسي أرسين فينجر، الذي يرغب في تدعيم الخط الخلفي لفريقه، قبل انتهاء الميركاتو.

وسيضطر مسؤولو أرسنال لدفع 50 مليون جنيه إسترليني، نظير التعاقد مع فان ديك، الذي يعد الخيار الأول لكل من أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، لتدعيم الدفاع 

وبات فان ديك أيضاً أحد الخيارات المطروحة لدى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، الساعي لتعويض ليوناردو بونوتشي الذي انتقل الصيف الحالي إلى ميلان، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

ولا يزال ساوثهامبتون يتمسك باستمرار اللاعب، وأعلن مسؤولوه في أكثر من مناسبة عدم وجود نية للاستغناء عن خدماته، بالرغم من عدم مشاركته في تدريبات فريقه، بالإضافة إلى تعاقد ناديه مع المدافع الهولندي ويسلي هودت قادماً من لاتسيو الإيطالي.

يذكر أن فان ديك، صاحب الـ 26 عاماً، يلعب ضمن صفوف ساوثهامبتون منذ صيف 2015، قادماً من سيلتيك الأسكتلندي مقابل 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2022.

تعليقات