رياضة

ليفربول لن يضم مدافعا حال فشل صفقة فان ديك

الإثنين 2017.8.21 07:58 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول لن يضم مدافع حال فشل صفقة فان ديك

فيرجيل فان ديك

لا يخطط ليفربول ضم أي مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حال فشل في ضم الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ساوثهامبتون.

جيرارد: التعاقد مع فان ديك سيقود ليفربول للبطولات

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب لا يرى سوى فان ديك الذي يناسب خططه حاليا، ومن ثم، إذا تأكد بقاء اللاعب بشكل نهائي في ساوثهامبتون، فإنه سيكتفي بالاعتماد على مدافعيه الحاليين، وهم الكاميروني جويل ماتيب، والكرواتي ديان لوفرين، والأستوني راجنار كلافان والإنجليزي جو جوميز .

الأمل الوحيد أمام ليفربول لضم فان ديك، هو وجود نية لدى المستثمرين الصينيين، ملاك ساوثهامبتون الجدد في بيع اللاعب هذا الصيف، رغم رغبة المدير الفني الأرجنتيني للفريق ماوريسيو بيلليجرينو.

وحاول ليفربول بداية هذا الصيف ضم فان ديك، غير أن إدارة ساوثهامبتون قدمت شكوى رسمية ضده في رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اتهمت "الريدز" بالتفاوض مع اللاعب دون إذن النادي، ما ترتب عليه تقديم الليفر اعتذارا علنيا لساوثهامبتون والانسحاب من المفاوضات غير أن اهتمام كلوب بالدولي الهولندي لم يتوقف.

يذكر أن فان ديك البالغ من العمر 26 عاما يلعب في صفوف ساوثهامبتون منذ صيف 2015 قادما من سيلتيك الاسكتلندي مقابل 15.7 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2022.



تعليقات