رياضة

فان ديك يقترب من دخول تاريخ ليفربول

الثلاثاء 2017.8.8 01:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 702قراءة
  • 0 تعليق
فان ديك يقترب من دخول تاريخ ليفربول

فيرجيل فان ديك

اقترب الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون، من دخول تاريخ نادي ليفربول، حيث سيصبح أغلى لاعب في تاريخ "الريدز" حال انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

فان ديك يطلب الرحيل عن ساوثهامبتون

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن ليفربول على استعداد لإحياء عرضه البالغ 60 مليون إسترليني للظفر بتوقيع فان ديك هذا الصيف، بعد فشله في ضمه سابقا إثر خلافات بين إدارة الليفر ومسئولي ساوثهامبتون.

ويعد المصري محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ ليفربول حتى الآن، بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من روما مقابل 37 مليون إسترليني.

وفتح فان ديك الباب من جديد لليفربول بغرض الانتقال إلى صفوفه، بعدما أصدر بيانا ناريا (الاثنين) أعلن فيه طلبه الرحيل بشكل رسمي عن ساوثهامبتون، حيث اتهم النادي بتسريب محادثاته الخاصة، وادعى أنه تم تغريمه بشكل غير عادل لمدة أسبوعين لارتكابه خرقا، لا يراه صحيحا من وجهة نظره، مما ترتب عليه استبعاده من التدريبات الجماعية للفريق.

وكان ساوثهامبتون تقدم بشكوى ضد ليفربول أمام رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الصيف، متهما "الريدز" بعقد محادثات غير قانونية مع المدافع الهولندي، مما جعل ليفربول ينسحب من الصفقة، ويقدم اعتذارا علنيا لإدارة ساوثهامبتون.

وعلى الرغم من وجود رغبة لدى تشيلسي في الظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، فإن أمنية فان ديك هي الانتقال إلى ملعب "أنفيلد" هذا الصيف، حيث يريد العمل مع الألماني يورجن كلوب مدرب "الريدز".

تعليقات