رياضة

سانشيز على أعتاب ليفربول

الإثنين 2017.8.28 03:45 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. سانشيز على أعتاب ليفربول

ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن حسم نادي ليفربول صفقة ضم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة لبعض المكافآت الأخرى في حال تألقه، تصل إلى 5 ملايين.

أنشيلوتي يعلن عودة نوير ويفتح الباب لرحيل ريناتو

ويريد ليفربول استغلال رغبة سانشيز في مغادرة بايرن ميونيخ هذا الصيف،  من أجل اللعب بشكل منتظم، ولو على سبيل الإعارة، لاسيما وأنه يريد التواجد ضمن قائمة البرتغال في كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الألماني يورجن كلوب طالب إدارة فريقه بضم سانشيز بسرعة كبيرة، ليتصدر ليفربول سباق ضم اللاعب منافساً لميلان وتشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول توصل لاتفاق مع بايرن على ضم ريناتو في صفقة يصل إجماليها 35 مليون يورو، وهو المبلغ الذي ضمه به من قبل من بنفيكا البرتغالي، علما بأنه توصل لاتفاق مع اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن سانشيز (19 عاما) انضم إلى النادي البافاري في صيف 2016 قادما من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2021، عقب حصوله على جائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب شاب في أوروبا عام 2016.

ولم يظهر سانشيز على مستوى التوقعات في موسمه الأول مع بايرن، حيث شارك في 25 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، ولم يسجل أو يصنع خلالها أية أهداف.


تعليقات