رياضة

كلوب يدفع سانشيز لتفضيل ليفربول

الثلاثاء 2017.8.29 02:38 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يدفع سانشيز لتفضيل الانتقال إلى ليفربول

ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن

حسم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، الجدل بشأن وجهته القادمة، حيث قرر الانتقال إلى ليفربول، مفضلا إياه عن بقية العروض التي تلقاها خلال الصيف الحالي، وذلك لرغبته في العمل مع المدرب يورجن كلوب.

 أنشيلوتي يعلن عودة نوير ويفتح الباب لرحيل ريناتو

وكان كلوب طالب إدارة فريقه بضم سانشيز على سبيل الإعارة لمدة عام، لسد النقص في منطقة وسط الفريق، لحين قدوم الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني بداية من الموسم المقبل، بعد إتمام الصفقة خلال الساعات الماضية.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن سانشيز قرر الانتقال لليفربول مفضلاً إياه على تشيلسي وميلان، رغبة منه في اللعب تحت قيادة كلوب الذي يؤمن بقدراته كثيراً، وأنه سيساعده على التطور أكثر في كرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن ريناتو سانشيز سينضم "للريدز" بنظام الإعارة لمدة موسم، انتظاراً لوصول كيتا الموسم المقبل، ولن يكلف الفريق الإنجليزي أكثر من 10 ملايين يورو قيمة الإعارة.

يذكر أن سانشيز (19 عاما) انضم إلى النادي البافاري في صيف 2016 قادما من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2021، عقب حصوله على جائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب شاب في أوروبا عام 2016.

ولم يظهر سانشيز على مستوى التوقعات في موسمه الأول مع بايرن، حيث شارك في 25 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، ولم يسجل أو يصنع خلالها أية أهداف.

تعليقات