رياضة

سولاري: سيلتا فيجو أجبرنا على هزيمته

الإثنين 2018.11.12 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
سولاري مدرب ريال مدريد

سانتياجو سولاري

أعرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني المؤقت لريال مدريد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على سيلتا فيجو بنتيجة 4-2 (الأحد)، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، مؤكدا أن الفريق المنافس قدم مباراة قوية وصعبة على أرضه ووسط جماهيره، وأجبرهم على الإصرار على تحقيق الفوز. 

وقال سولاري، في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب بالايدوس: "سيلتا قدم مباراة قوية وجادة للغاية. لقد لعب بشراسة وأجبرنا على بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز. عانينا بالطبع على المستوى البدني من أجل حصد النقاط الثلاث".

وتابع المدرب الأرجنتيني "كاسيميرو غادر للإصابة.. جاريث بيل بذل جهدا كبيرا منذ الضربة التي تلقاها، وأنهى المباراة وهو يشعر بألم في الكاحل.. ناتشو أيضا اشتكى من آلام في الركبة واضطر لمغادرة الملعب".

وأثنى صاحب الـ42 عاما على الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون، قائلا "الفريق أظهر شخصية كبيرة للتغلب على كل المواقف الصعبة في المباراة".

وأضاف "أعتقد أننا طبقنا الضغط العالي بشكل جيد. استرجعنا العديد من الكرات في منتصف ملعب الخصم، وشكلنا خطورة كبيرة".

وحول جلوس إيسكو على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته في اللقاء، أوضح: "إنه لاعب رائع، والجميع يعلم قدراته، ونعول كثيرا عليه بالطبع مثل باقي اللاعبين".

وحول تقليص الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة لأربع نقاط عقب سقوط الأخير أمام ريال بيتيس بشكل مفاجئ بنتيجة (3-4)، أكد سولاري: "الفضل يعود في هذا الأمر للاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة وتغلبوا على الصعوبات الكثيرة".

وبهذا يواصل الريال حصد الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي تحت قيادة مدربه المؤقت سانتياجو سولاري، بواقع انتصارين في الليجا، وانتصار في دوري الأبطال، وآخر في كأس الملك.

وارتفع رصيد أصحاب القميص الأبيض لـ20 نقطة في المركز السادس وقلص الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة، المتصدر الذي سقط في عقر داره على يد ريال بيتيس 3-4، إلى 4 نقاط.

تعليقات