رياضة

ساري يدافع عن بونوتشي.. ويعلن موقف أودوي من مواجهة وست هام

الجمعة 2019.4.5 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري

دافع ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن واقعة عنصرية جماهير كالياري ضد زميله مويس كين.

وتعرض كين لإساءات عنصرية من جماهير كالياري، خلال مباراة فريقها أمام اليوفي، لينتقد بونوتشي زميله عقب اللقاء، مؤكدا أنه يتحمل جزءا من المسؤولية بسبب احتفاله المستفز لأصحاب الأرض.

وخلال مؤتمر صحفي، الجمعة، قال المدرب الإيطالي: "كنت مندهشا مما حدث في كالياري، لأننا اعتدنا على الأجواء الرائعة هناك، لهذا تفاجأت".

وعن انتقادات بونوتشي لزميله كين، قال ساري: "ليوناردو أخطأ، لكني متأكد من أنه أراد قول شيء مختلف، لأنه بالتأكيد ليس عنصريا".

ويستعد الفريق اللندني لمواجهة وست هام يونايتد، الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن ساري عزمه الدفع بالمهاجم الإنجليزي كالوم هودسون أودوي في التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، مشيرا إلى رغبته في تطبيق سياسة المداورة خلال المباريات المقبلة، لتفادي إرهاق لاعبيه.

وفي ختام تصريحاته، أشار ساري إلى خطورة وست هام، على الرغم من تذبذب نتائج الفريق مؤخرا، فإنه اعترف بأنه خطر حقيقي على تشيلسي.

تعليقات