رياضة

ساري يتنبأ بمستقبل مبهر لهدف كبار أوروبا

الخميس 2019.4.4 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري

يرى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن مهاجمه الشاب كالوم هودسون أودي، المطلوب في عدة أندية أوروبية، سيكون أفضل لاعب في القارة العجوز، مشيرا لامتلاكه إمكانيات مميزة للغاية. 

وتمكن أودي من تقديم مستوى مميز للغاية خلال فوز تشيلسي على برايتون بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء "كالوم هودسون أودي مهاجم مميز للغاية، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وأعتقد أنه سيصبح أفضل لاعب في أوروبا لكن عليه أن يتطور كثيرا بالفترة المقبلة لأنه لا يزال صغيرا".

وأضاف "هودسون يزعجني كثيرا لأنه يلعب بشكل مميز في منطقة الجناح الأيسر، مثلما يفعل هازارد وويليان، الأمر أصبح يشكل منافسة شرسة لكن على الاختيار بينهم".

وأتم "أعتقد أنه من الصعب الحفاظ على هودسون مع النادي، لأن من المستحيل أن تحتفظ باللاعبين الصغار في إنجلترا، حيث تكون مخاطرة كبيرة بمنح لاعب شاب عقدا أطول من 3 سنوات".

ويعد أودي هدفا للعديد من الأندية الأوروبية في الصيف المقبل، حيث أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن بايرن ميونيخ يرغب في ضم اللاعب صاحب الـ18 عاما، بجانب مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

تعليقات