رياضة

مستقبل ساري مع تشيلسي يثير قلق يوفنتوس

الثلاثاء 2019.2.12 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

أثارت التكهنات حول مستقبل الإيطالي ماوريسيو ساري مع فريق تشيلسي الإنجليزي قلق مسؤولي يوفنتوس، بسبب مستقبل الأرجنتيني جونزالو هيجوايين المعار إلى الفريق اللندني حتى نهاية الموسم.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أشارت إلى اقتراب ساري من الرحيل عن تشيلسي خلال الساعات المقبلة، عقب الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي، الأحد، بنتيجة 0-6، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن مسؤولي يوفنتوس يخشون من رحيل ساري عن تشيلسي، معتبرين أن ذلك قد يتسبب في عدم تفعيل النادي اللندني لبند الشراء الموجود في عقد إعارة هيجوايين.

جونزالو هيجوايين مهاجم تشيلسي المعار من يوفنتوس

وانتقل المهاجم الأرجنتيني من يوفنتوس إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إلزامية الشراء بعد نهايته.

ويرى النادي الإيطالي أن المدرب الجديد قد لا يلجأ إلى الاعتماد على هيجوايين مثل ساري الذي طلب التعاقد معه، وهو ما قد يدفع تشيلسي إلى إعادته إلى "البيانكونيري" بعد نهاية الموسم الحالي.

ولا يرغب النادي الإيطالي في استعادة هيجوايين، في ظل الراتب المرتفع الذي يحصل عليه، والذي لن تتحمله خزينة النادي، خاصة بعد التعاقد مع الويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، والذي سيتقاضى راتبا أسبوعيا قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

تعليقات