رياضة

ظهور أول مميز لساري وجورجينيو في فوز تشيلسي على هدرسفيلد

السبت 2018.8.11 11:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري

شهدت مباراة تشيلسي ضد هدرسفيلد تاون، التي انتهت بفوز "البلوز" بنتيجة "3-0"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، عديدا من المشاهد والأرقام المميزة، التي كان أبرزها ظهور الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لـ"البلوز" بصورة مميزة في مباراته الأولى بالمسابقة.

ساري يقارن بين كورتوا وكيبا

ظهور مميز لساري

تمكن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لتشيلسي، من تحقيق الفوز في ظهوره الأول مع "البلوز" في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وظهر تشيلسي بشكل منظم للغاية خلال المباراة، سواء على الجانب الدفاعي والهجومي، بناء على تعليمات ساري، الذي نجح في تطوير مستوى لاعبي "البلوز" بصورة ملحوظة، وظهر ذلك خلال الهدف الثالث في اللقاء الذي أحرزه بيدرو رودريجيز من هجمة مرتدة لم تستغرق سوى 8 ثوانٍ فقط.

ويعد انتصار تشيلسي على هدرسفيلد تاون بنتيجة "3-0" الأكبر لـ"البلوز" في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة مدرب جديد منذ الفوز "4-0" على بورتسموث مع البرازيلي فيليبي سكولاري عام 2008.

وتولى ساري مهمة تدريب "البلوز" بداية من هذا الموسم خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي.


جورجينيو يسجل في ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي

نجح الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، في تسجيل هدف خلال ظهوره الأول في "البريمييرليج" من ركلة جزاء نفذها بطريقة مميزة.

وبات جورجينيو أحد أعمدة تشيلسي الأساسية، التي يعتمد عليها ساري، حيث سبق ولعب تحت قيادته في نابولي، من موسم 2015-2016 حتى الموسم الماضي.

وانضم جورجينيو إلى صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني قادماً من نابولي، ليصبح ضمن قائمة أغلى اللاعبين في تاريخ تشيلسي.


15 دقيقة تبرز قيمة هازارد

قدم البلجيكي إيدين هازارد مستوى مميزا للغاية خلال مشاركته في آخر 15 دقيقة من عمر اللقاء، بعدما دخل بديلاً لزميله البرازيلي ويليان دا سيلفا في الدقيقة 76.

وتمكن هازارد من تطوير أداء تشيلسي الهجومي بشكل ملحوظ بعد نزوله بدقائق، حيث نجح في صناعة الهدف الثالث الذي أحرزه بيدرو في الدقيقة 80، فضلاً عن قيامه بـ6 مراوغات ناجحة.

وكان هازارد قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، لكن إدارة "البلوز" رفضت التفريط به.


كانتي يسجل لأول مرة منذ 2017

نجح الفرنسي نجولو كانتي في تسجيل هدفه الأول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ سبتمبر/أيلول 2017، والرابع خلال 107 مباريات خاضها بالمسابقة.

وجاء هدف كانتي في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، بعدما استغل عرضية البرازيلي ويليان دا سيلفا.

تشيلسي يحقق رقماً مميزاً في "البريمييرليج"

بات تشيلسي أكثر نادٍ يسجل له لاعبون في مشاركتهم الأولى بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق حقبة البريمييرليج موسم 1992-1993، بواقع 19 لاعبا، وذلك بعدما سجل جورجينيو الهدف الثاني في اللقاء.



تعليقات