رياضة

وكيل ساري يسخر من تشيلسي

الجمعة 2018.6.1 08:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 533قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري

سخر أليساندرو بيليجريني، وكيل الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لـنابولي، من نادي تشيلسي بعد الأنباء التي ترددت حول رفضهم التعاقد مع موكله، ليخلف مواطنه أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" الحالي. 

تشيلسي يضع ساري في ورطة

وقال بيليجريني في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا لا أعرف من هم تشيلسي؟ هل هم نادي كرة قدم؟ فنحن لا نعرف سوى نابولي".

ولم يقدم تشيلسي عرضاً لشراء عقد ساري من نابولي، رغم الاتفاق على جميع تفاصيل التعاقد مع المدرب خلال الفترة الماضية، علما بأن الشرط الجزائي في عقد المدرب الإيطالي ينتهي في 31 مايو/أيار الحالي، وهو ما يترتب عليه بقاء المدرب سنة دون تدريب أي نادٍ حتى انتهاء تلك المدة.

وكانت إدارة نابولي قد رفضت التخلي عن ساري، وإنهاء تعاقده رغم التوقيع مع مواطنه كارلو أنشيلوتي لخلافته بداية من صيف العام الحالي، حيث تتمسك إدارة النادي الإيطالي بالحصول على 8 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده من أجل السماح بانتقاله إلى تدريب تشيلسي.

ونجح ساري في قيادة فريق الجنوب الإيطالي لتحقيق المركز الثاني مرتين، والثالث مرة واحدة، في الدوري الإيطالي خلال 3 مواسم له كمدرب للفريق منذ 2015 إلى 2018، ونال جائزة أفضل مدرب في الكالتشيو موسم 2016-2017.

تعليقات