رياضة

محمد الشلهوب: الألمان زادوا تفاؤلنا بالأخضر في المونديال

الأحد 2018.6.10 03:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
محمد الشلهوب - صورة أرشيفية

محمد الشلهوب - صورة أرشيفية

أشاد النجم السعودي محمد الشلهوب، لاعب الهلال حالياً، بأداء المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني خلال اللقاء الودي الذي أقيم مساء الجمعة وانتهى بخسارة "الأخضر" بنتيجة (1-2).

منتخب السعودية يتأهب لآخر مراحل استعداداته للمونديال 

وقال الشلهوب، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "نجوم الأخضر قدموا مستوى فنياً مشرفاً على أرض الملعب أمام نجوم المنتخب الألماني، وجميعنا كسعوديين نشعر بالسعادة بهذا الظهور الرائع الذي جعلنا متفائلين كثيراً في افتتاحية المونديال ضد روسيا".

وأضاف "لعب الأخضر بشكل جميل ورائع، وقدم لنا كرة جميلة أوضحت للعالم أن هناك لاعبين مميزين في السعودية، وأكبر دليل على ما أقوله هو أنني تفاعلت كثيراً خلف شاشة التلفزيون مع الهجمات والكرات الجميلة التي قدمها اللاعبون".

وأكمل: "أداء اللاعبين وثقتهم بأنفسهم وهم يلعبون ضد المصنف ألمانيا حاملة لقب كأس العالم، جعلني أتحمس كثيراً وأصفق لأدائهم وأنا أتابعهم عبر شاشات التلفزيون".

وتابع: "وكوني ما زلت ألعب مع زملائي اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين فأنا أعرفهم تماماً، وأعرف إمكانياتهم الكبيرة داخل الميدان، وهذا جيل ممتاز يستحق التواجد وبقوة في كأس العالم".

وعن توقعاته للمنتخب السعودي في مونديال روسيا، قال: "أنا متفائل جداً فيما يخص قدرتنا على الوصول إلى الأدوار المتقدمة، وأثق ثقة تامة في اللاعبين، ونتمنى أن نستقبلهم ونحن سعيدين جدا بأدائهم المشرف في مونديال روسيا".

وأتم: "جميل جداً أن يكون المنتخب السعودي في افتتاحية كأس العالم ضد المنتخب الروسي التي سيشاهدها ملايين المتابعين في كل أنحاء العالم، وأتمنى أن يكون الفوز سعوديا".

تعليقات