رياضة

السبيعي: يجب أن نستمع لمشاكل الأندية السعودية.. ونريد تطوير اللوائح

الأربعاء 2019.2.27 11:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
لؤي السبيعي

لؤي السبيعي

أكد لؤي السبيعي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هناك استهدافا لتطوير اللوائح والنظام الأساسي، مشيرا إلى أنه يسعى لسماع مشاكل جميع الأندية. 

لؤي السبيعي يحدد أولوياته في رئاسة الاتحاد السعودي

وقدم قصي الفواز رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم استقالته من منصبه لظروفه الخاصة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث قدم عضوا مجلس الإدارة تركي الحقيل ويزيد التويجري استقالتهما من منصبيهما، وذلك لارتباطاتهما العملية.

وسيتولى لؤي السبيعي، نائب رئيس الاتحاد، مهام الرئيس حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للفترة المقبلة، وذلك استناداً إلى أحكام المادة 33 من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال السبيعي، في تصريحات تلفزيونية سعودية: "اجتمعت مع الإدارة القانونية لترتيب الانتخابات ودعوة لعقد جمعية عمومية، أملك جميع الصلاحيات بحسب النظام الأساسي، ولدينا أولويات من أهمها أن نحافظ على سير المسابقات المحلية". 

وتابع "لدينا أهمية كبرى في تطوير اللوائح والنظام الأساسي، وسنتواصل مع الأندية لأخذ مرئياتها في ذلك، وهناك فكرة أن يتم نقل لجان الانضباط، الحكام والمسابقات تحت مظلة رابطة دوري المحترفين". 

وأضاف "نهدف إلى أن الأندية عبر رابطة الدوري وهي من تدير الدوري بشكل كامل، تواصلت مع كثير من رؤوساء الأندية، ويجب أن يكون العمل تكامليا ونسمع لمشاكل الأندية".

تعليقات